الشروق للبرامج العربية

برامج جوال كمبيوتر ستلايت


    تحذير من برامج تسريع الكمبيوتر وبرامج تسريع النت

    شاطر

    الجرداوي
    مشرف منتدى البرامج العامة. للكمبيوتر
    مشرف منتدى البرامج العامة. للكمبيوتر

    عدد الرسائل : 62
    العمر : 32
    الموقع : http://ezlaptop.com/?r=620298
    جنسيتك : مصر
    كيف تعرفت علينا : عضو
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/11/2008

    default تحذير من برامج تسريع الكمبيوتر وبرامج تسريع النت

    مُساهمة من طرف الجرداوي في الإثنين 23 مارس 2009, 11:39 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
    أعزائى أعضاء وزائرى وإدارة الشروق للبرامج:
    أحب أن ألفت انتباه حضراتكم إلى أنه يوجد بعض الأعضاء المحترمين قد يجْرُون وراء الكثير من البرامج التى قد تضر بأجهزتهم وأجهزة الآخرين، وهى برامج تسريع أجهزة الكمبيوتر وتسريع تصفح الانترنت.
    أولاً : برامج تسريع أجهزة الكمبيوتر أو حتى خطوات يقوموا بعملها لذلك بدون برامج:
    - بالنسبة لهذا الموضوع فإن جهاز الكمبيوتر عندما نقوم بتوصيف نسخة windows، فإن هذه النسخة تؤهل الكمبيوتر لأعلى سرعة تتوافق مع إمكانيات الجهاز نفسه وهى السرعة التلقائية لهذه الإمكانيات، وعندما نسمع كلام بعض الناس بالعبث فى ملفات نسخة الـ windows لزيادة هذه السرعة، فإننا نقوم بالعكس، وقد يؤدى ذلك إلى تلفها أصلاً. لأن إمكانيات الجهاز محدودة، وقد سمعنا كلنا المثل الذى يقول : فاقد الشىء لا يعطيه.
    ثانيًا : بالنسبة لبرامج تسريع الانتر نت: فإن هذه البرامج تقوم بسحب سرعة النت من الشبكة المشترك عليها مستخدم هذه البرامج ليتمتع بها بمفرده وهذا يعتبر أذى، فلو فرضنا أننا لدينا جهاز DSL يحتوى على 32 خط شبكات، وسرعته MB 1 فى الثانية فإن هذه السرعة توزع على عدد الخطوط والناتج يوزع أيضًا على عدد المشتركين على كل خط، وليس من ملقم الشبكة فإن هذا البرنامج يقوم بتغيير أرقام النت( IP ) الخاصة بمستخدمه كل دقيقة تقريبًا ويترتب على ذلك أنه يقوم بتعطيل كل المشتركين معه على نفس الخط لأنه يأخذ كل دقيقة رقم شخص مشترك معه على هذا الخط. وإذا كانت سرعة الجهاز الإجمالية 1 ميجا بايت فمن أين للبرنامج بأكثر من ذلك ، وهنا نطبق نفس المثل : فاقد الشىء لا يعطيه
    وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فى حديثه الشريف :" لا ضرر ولا ضرار "
    والآية الكريمة التى يقول فيها رب العزة سبحانه " مَايَلْفِظـُ مِنْ قَوْل ٍ إلاَّ لـَدَيْهِ رَ قِيبٌ عَتِيدْ "
    الإنترنت ملك للجميع والجميع ينفق عليه وليس للمتعة فقط ولكنه مفيد فى مواضيع أخرى قد يحتاجها أى إنسان، ومستخدم هذه البرامج قد يحرم هذا الانسان منها.
    أرجو ألا أكون قد أطلت عليكم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عدل سابقا من قبل aboshrok في السبت 28 مارس 2009, 2:05 am عدل 1 مرات (السبب : تعديل البينات الكتابية)

    Zizo_Emisal
    المشرف العام لبرامج الكمبيوتر
    المشرف العام لبرامج الكمبيوتر

    عدد الرسائل : 72
    العمر : 37
    جنسيتك : مصر
    كيف تعرفت علينا : عضو
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/08/2008

    default رد: تحذير من برامج تسريع الكمبيوتر وبرامج تسريع النت

    مُساهمة من طرف Zizo_Emisal في الخميس 26 مارس 2009, 8:32 pm

    بارك الله لنا فيك
    معلومات هامة و مفيدة
    و نرجوا من الله أن تفيد أصدقائنا الأعزاء


    _________________
    Zizo_Emisal

    aboshrok
    المدير العــــــــام
    المدير العــــــــام

    عدد الرسائل : 362
    الموقع : http://ashrok.ahlamontada.net
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 09/08/2008

    default رد: تحذير من برامج تسريع الكمبيوتر وبرامج تسريع النت

    مُساهمة من طرف aboshrok في السبت 28 مارس 2009, 2:08 am

    مشكور ولكن برجاء التركيز فى الموضوع

    يوجد اخطاء كتابية

    تم التعديل


    _________________
    عذراعلى الانشغال








      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 فبراير 2017, 8:48 am